Wednesday 14 March 2018

فيبوناتشي - الفوركس تداول نظام


نظام التداول المجمع 5 (تداول فيبوناتشي) نشره إدوارد ريفي في 30 يونيو 2007 - 13:27. كان التجار يطلبون نشر بعض الاستراتيجيات التي ستعمل على أطر زمنية أصغر. هنا هو نظام التداول لطيفة جدا التي يمكن أن تكون تستحق اهتمامكم. عندما يختار المتداول استخدام الأطر الزمنية الصغيرة (مثل 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة حتى 1 ساعة) المخاطر لتكون خاطئة هي دائما أعلى من مع الأطر الزمنية أكبر. لذلك، من المهم جدا أن يكون هناك نظام تداول فوركس جيد حقا يمكن تقديم المشورة بشأن إدخالات مع فرص عالية للفوز وما هو أكثر أهمية يجب أن تكون قادرة على معرفة بالضبط أين للخروج دون الحاجة لمراقبة باستمرار السعر. لاحظ أيضا أن المزيد من التجار ينظرون إلى الرسوم البيانية، وكلما كانوا يميلون إلى أن يكون لديهم مشاعر مثيرة للجدل حول نجاح التجارة المفتوحة الحالية. مع كل هذا مقدمة طويلة، ويترك فقط أن نذكر أن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب من التجار المعرفة الأساسية لاستخدام أداة فيبوناتشي. ما هي أداة فيبوناتشي وكيفية استخدامها ببساطة جوجل فوريكس فيبوناتشي العبارة ويول تجد الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع. وربما كان هذا هو السبب الوحيد الذي صنفنا فيه هذا النظام التجاري كمجمع واحد، وليس كل تاجر مريح مع استخدام دراسات فيبوناتشي في الفوركس. إعداد التداول: الإطار الزمني: أي أكثر من 5 دقائق وأقل من 3-4 ساعة. أزواج العملات: أي. مؤشرات: 5 وما ننظر إلى موجات السعر. العثور على أحدث ارتفاع البديل وأحدث سوينغ منخفضة ما يسمى فيبوناتشي A البديل والتأرجح B. سحب فيبوناتشي من A إلى B. لمعرفة أي اتجاه لسحب (أعلى أو لأسفل) ببساطة ننظر في الاتجاه إذا كان غير واضح، والعثور على تقلبات أب المناسبة وتعيين فيبوناتشي في كلا الاتجاهين. مرة واحدة مجموعة، والانتظار ومشاهدة الارتداد من أب سوينغ تتكشف. خلال التصحيح هناك ثلاثة شروط التي يتعين الوفاء بها من أجل النظر في التداول: 1. يجب أن تلمس السعر 5 وما. 2. السعر يجب أن لا يقل عن 0.382 فيبوناتشي مستوى التصحيح. 3. يجب ألا يفشل مستوى تصحيح فيبوناتشي 0.618. هنا يعني أن السعر يجب أن لا يغلق دون (الاتجاه الصاعد) فوق (الهبوطي) 0.618 خط الارتداد. فإنه يمكن لمس أو كزة، ولكن يجب على مستوى تحمل الهجوم. عندما يتم استيفاء جميع المعايير الثلاثة، أدخل مرة واحدة يتم إغلاق شمعة بشكل واضح فوق 5 وما للدخول طويل، أدناه - لفترة قصيرة. يتم وضع أمر وقف دائما 4-5 نقاط فوق (الاتجاه الهابط) أدناه (الاتجاه الصعودي) مستوى تصحيح فيبوناتشي 0.618. يتم تعيين الربح المستهدف إلى 1.618 فيبوناتشي مستوى التوسع المستمدة من النقطة أ. إتقان فيبوناتشي ترادينغسيمبل فيبوناتشي ترادينغ عضو تجاري انضمت مايو 2011 3،007 المشاركات بدأت فقط هذا الموضوع قبل بضعة أسابيع ولكن بالفعل قد تطورت إلى شيء أفضل. الفكرة الأساسية هي نفسها، كانوا في طريقهم إلى استخدام فيبوناتشي التصحيحات لتمكيننا من شراء في الاتجاه عندما الزخم يتحرك مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. وكان أيضا الذهاب إلى استخدام تمديد فيبوناتشي 38.2 كهدف الربح. عندما بدأت مؤشر الترابط كان لدي فكرة استخدام 100 سما لتحديد الاتجاه ومن ثم اتخاذ فقط الصفقات في هذا الاتجاه ولكني وجدت أن هذا هو تقييدية جدا والكثير من الصفقات مربحة كانت تفوت نتيجة لذلك. الآن أنا باستخدام مؤشر التعرج الذي يأتي مع mt4. أنا لم أجد بعد الإعداد الذي يناسب جميع أزواج في جميع الأطر الزمنية ولكن باستخدام 15 كما الإعداد الأول يبدو لتغطية معظم الاحتمالات. هذا المؤشر ليس لاستخدامها بشكل صارم، هو مجرد هناك للمساعدة في بقعة أفضل نقاط هضبة سوينغ لاستخدامها لرسم التصحيح الألياف. أنا باستخدام هذا على جميع أزواج وجميع الأطر الزمنية وأنا أفضل أن تجد اتجاها قويا على الرغم من أنني على استعداد لاتخاذ الصفقات التي لا تناسب بالضرورة المعايير إذا رأيت تغيير الاتجاه في التقدم أو خط الاتجاه السلس تشكيل. لقد وجدت خطوط الاتجاه لتكون أداة جيدة للمساعدة في اكتشاف الصفقات الجيدة لهذه الطريقة. النظام الأساسي ينطوي أولا على اكتشاف موجة دافعة في الاتجاه. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك ثم هناك الرسوم البيانية أدناه أو تحتاج فقط إلى القيام ببعض المزيد من القراءة ثم يمكنك رسم فيبوناتشي ارتداد على الرسم البياني (مرة أخرى، إذا كنت لا تعرف كيف تحتاج إلى قراءة المزيد). وبمجرد أن يعيد السعر إلى مستوى 50 تصحيح الألياف ثم قمت بوضع أمر معلق على الجانب الآخر من مستوى 38.2. في الاتجاه الصعودي سوف تضع أمر شراء 1 نقطة بالإضافة إلى انتشار فوق مستوى 38.2. في اتجاه هبوطي عكس ذلك. هدف الربح الأول هو آخر نقطة هضبة تأرجح زائد أو ناقص 1 نقطة وانتشار اعتمادا على الاتجاه. أنا أحصل على الربح على نصف الموقف في تلك المرحلة. الربح المستهدف للتجارة المتبقية هو 1 نقطة زائد انتشار فوق ما يصل 38.2 تمديد الألياف. وقف الخسارة يذهب 1 نقطة زائد انتشار الجانب الآخر من مستوى تصحيح 61.8. إذا كان كل ما يبدو معقدا جدا ثم لدينا أداة للمساعدة. فيروفس الذي هو المبرمج رهيبة قد يرجى وضع معا إي الذي يفعل كل عمل لك. مجرد وضع الألياف على الرسم البياني وإعادة تسميته شراء أو بيع اعتمادا على الاتجاه الذي تريد أن التجارة. إذا كان الارتداد يسحب إلى مستوى 50 ثم فإنه سيتم تلقائيا وضع أمر معلق، وقف الخسارة وجني الأرباح. إذا استمر السعر بعد مستوى 75 فسوف يقوم بإزالة جميع الطلبات عند إبطال الإعداد. إذا تم إدخال الصفقة فإن إي يأخذ نصف الربح عند المستوى المستهدف الأول ويمر وقف على النصف الثاني من التجارة. معظم هذه الأرقام قابلة للتعديل في إي حتى إذا كنت تريد أن تأخذ 66 الربح في المستوى الأول يمكنك أو إذا كنت ترغب في إبطال التجارة في 61.8 بدلا من 75 يمكنك. لقد أرفقت أحدث إصدار أدناه ولكن قد يتم تحديثها جيدا ونحن نمضي قدما حتى تحقق من أحدث إصدار. هناك بعض لقطات المرفقة أدناه كذلك والتي توضح ما أبحث عنه عندما أتعامل التجارة. أول واحد هو يوروس. النقطة أ هي النقطة المنخفضة للاتجاه الحالي. النقطة B هي أعلى سوينغ عالية. النقطة C هي نقطة الارتداد الأولى، وهي أعلى مستوى منخفض. النقطة D هي النقطة التالية عالية التأرجح. من النقطة D يمكنك ان ترى قناة ممكن تشكيل ويمكنك أن يكون خطوط القناة تعادل. عند النقطة E إيف حصلت بالفعل بلدي الألياف رسمها والتجارة هو التحقق من صحة من خلال لمس السعر ومجرد اختراق مستوى 50 الألياف. ومن التأكيد الإضافي أن لمسة من مستوى 50 الألياف يحدث أكثر أو أقل بالتزامن مع ارتفاع خط الاتجاه السفلي. عند النقطة F يتم إدخال الصفقة عن طريق أمر معلق كما يتحرك السعر من خلال. الآن في انتظار الهدف الربح الأول الذي يتعين الوفاء به عند النقطة G. الرسم البياني الثاني هو نفس الرسم البياني يوروس تصغير قليلا. النقطة H هي هدف الربح النهائي. لاحظ كيف يتوافق مع مستوى المقاومة الرئيسي قبل 1.35. يمكنك أن ترى من خلال التكبير من الرسم البياني أن التجارة لديها مجال للتحرك، لا توجد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية في الطريق لوقفه، وهي تجارة كبيرة بما فيه الكفاية لإعطاء مخاطر جيدة. الرسم البياني الثالث هو أودوس، مرة أخرى قناة لطيفة أخرى ولكن هذه المرة إلى الجانب السلبي. كان لدي تداول قصير على آخر أرجوحة أسفل التي وصلت إلى أول مستوى الربح أخذ ولكن بعد ذلك عكس. أخذت الربح على التجارة الثانية لأنني قد اشترى يوروس ولم أكن أريد أن تكون طويلة واحدة وقصيرة أخرى. يبدو وكأننا يمكن أن يكون الإعداد لفترة قصيرة أخرى. وخلاصة القول، أن هذه الصفقات تحدث في كل وقت على جميع الأطر الزمنية حيث يدفع السعر في اتجاه واحد ثم يعيد التراجع قبل الاستمرار في الاتجاه الرئيسي. ميزة لاستخدام فيبوناتشي بهذه الطريقة هي أن كنت تأخذ فقط التجارة مرة واحدة وقد وصل السعر على الأقل 50 ارتداد ثم بدأت في التحرك مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. وهو نظام ميكانيكي تقريبا تقريبا مرة واحدة كنت قد حددت البديل، والجزء الصعب الوحيد حول هذا الموضوع هو تحديد أفضل يتأرجح لمشاهدة لتتبع. وسوف يتم نشر الصفقات بلدي قبل أن الإعداد ونحن نذهب على طول حتى إذا كنت غير متأكد من أي من ما سبق قراءة بقية مؤشر الترابط ويجب أن تجد الجواب. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مساعدة ثم اسأل فقط. الصور المرفقة (اضغط للتكبير) لقد وجدت النظام الخاص بك بسيطة جدا وفعالة، ولكن شيئا لا يعمل بها، لذلك خمنت ربما أفتقد شيئا. أولا، نسبة المخاطر الخاصة بك في الدرجة الأولى، كما أحسب يقف على 0.618 بدلا من 2-3. والثاني يقف أيضا على 1. مشكلتي الثانية هي أنه ما لم تبادلت سي دخول ومستويات تب لأحد الأوامر التي وصفتها، وأنا يبدو كما لو كنت تأخذ اثنين من الحزم على نفس الاتجاه فقط يمكنك الخروج من واحد منهم في وقت سابق. أين التحوط أنا أحب هذا الموقف ولكن أعتقد أنا. مرحبا، لم يذكر أحد التحوط نعم، كنت تأخذ اثنين من أوامر في نفس الاتجاه، واحدة منها كنت تأخذ الربح على مستوى الألياف الأول والآخر تسمح بتشغيل. هو نفس أخذ 1 التجارة وإغلاق النصف. عزيزي هيو، لدي مشكلة واحدة، وهذا هو أنه على الرغم من أنني أفهم تماما مفهوم أوت هذه الصفقات، وأنا دائما وجدت الألياف رسم شخصي جدا. لا توجد قواعد سريعة لذلك. فو رزامبل، إذا اتخذنا إجراء توديس على غا كما هو الحال في واحدة من بيترتوريس لدينا، ونحن نرى ثيت في أتامبت الألياف A ديدي السعر لا تتحرك إلى 50 لذلك يتم إبطال الإعداد. الآن، هل نحن ببساطة تمتد الألياف كما في الصورة ب أو أننا إعادة رسمها كما في الصورة C. كما يمكنك أن ترى أن ثيتر كانت بعض مستويات وسيطة حتى على الصورة C حيث يمكنك ألس سحب الألياف وسمت. لديك نقطة صالحة هناك وقلت أن نقاط التأرجح مفتوحة للتفسير. كما تقول لا توجد قواعد صعبة وسريعة. أفضل ما يمكن أن أقترح هو أنه إذا رأيت خطوة على نحو سلس وسحب السلس ثم في حركة قابلة للتداول. إذا كانت هذه الخطوة فقط يسحب قليلا ثم ينطلق في اتجاه الاتجاه ثم عليك أن تقرر ما إذا كان تمديد الألياف لاتخاذ في الخطوة بأكملها أو استخدام هذه الخطوة الجديدة للبحث عن التجارة. أن نكون صادقين أنا لا تقلق نفسي كثيرا عن التفاصيل، عندما يضع شيء ما يصل، إذا كان يضع ثم يبطئ نفسه ثم صفقة لا كبيرة. قرأت مقال عن الألياف، ديليفكس أعتقد، وقال الكاتب أن الاستخدام السليم (رأيه) من الألياف هو أن نرى أين خطوط الانضمام مع مستويات سامبر - تأكيد مزدوج. مستوى 50 هو مجرد خط ولكن إذا كان يؤكد مستوى ريال سعودي السابق أنها قوية. مجرد فكرة سومونيس، وليس الألغام وأنا لم تستخدم الألياف كثيرا، تفضل المحاور. من الجيد أن نراكم نشر فكرة تجارية أخرى. p التقاء سر نعم، يعمل بشكل جيد. هذا هو مجرد شيء لقد لاحظت الأعمال بشكل جيد لذلك بدأت التداول بها وجعل المال حتى الفكر معرف تمر عليه. فإنه يأخذ قليلا من الصبر ولكن يستحق الانتظار. عزيزي هيو، لدي مشكلة واحدة، وهذا هو أنه على الرغم من أنني أفهم تماما مفهوم أوت هذه الصفقات، وأنا دائما وجدت الألياف رسم شخصي جدا. لا توجد قواعد سريعة لذلك. فو رزامبل، إذا اتخذنا إجراء توديس على غا كما هو الحال في واحدة من بيترتوريس لدينا، ونحن نرى ثيت في أتامبت الألياف A ديدي السعر لا تتحرك إلى 50 لذلك يتم إبطال الإعداد. الآن، هل نحن ببساطة تمتد الألياف كما في الصورة ب أو أننا إعادة رسمها كما في الصورة C. كما يمكنك أن ترى أن ثيتر كانت بعض مستويات وسيطة حتى على الصورة C حيث يمكنك ألس سحب الألياف وسمت. ليس بلدي الموضوع ولكن أنا سوف الرد منذ لقد تم تداول الألياف لسنوات عديدة. جينيرالي، إذا وجدت أنه ديفيكولت تحديد يتأرجح العودة في بداية تسلسل واتبع ريتراسيمنتسكستنسيونس. أما بالنسبة لهذا النظام، أنا لا يمكن أبدا العثور على تجارة الألياف هذه بسيطة، ولكن إذا كان يعمل بالنسبة لك، كما يجب أن يكون إذا كنت تقترح أنه يعمل، ثم حظا سعيدا. ليس بلدي الموضوع ولكن أنا سوف الرد منذ لقد تم تداول الألياف لسنوات عديدة. جينيرالي، إذا وجدت أنه ديفيكولت تحديد يتأرجح العودة في بداية تسلسل واتبع ريتراسيمنتسكستنسيونس. أما بالنسبة لهذا النظام، أنا لا يمكن أبدا العثور على تجارة الألياف هذه بسيطة، ولكن إذا كان يعمل بالنسبة لك، كما يجب أن يكون إذا كنت تقترح أنه يعمل، ثم حظا سعيدا. شكرا للنشر، هذا هو نصيحة جيدة. نظام يعمل سحر عندما يتجه السعر ولكن بعد ذلك ما الاتجاه نظام التالي لا

No comments:

Post a Comment